افتتاح قاعة الطيران العماني بمطار بانكوك الدولي بعد تجديدها

 

Bangkok Lounge 3

 

افتتح الطيران العماني قاعته الخاصة في مطار سوفارنابومي الدولي بالعاصمة التايلندية بانكوك مؤخرا بعد إنجاز عمليات التجديد والتحديث التي خضعت لها، ويتماشى تجديد القاعة مع إستراتيجية الناقل في تعزيز خدماته ومنتجاته على الأرض وفي الجو. وقد باتت القاعة توفر مستويات متفوقة من الراحة والرفاهية، و تزيد الصالة المجددة الآن في مساحتها سابقتها بدرجة كبيرة.

يتميز التصميم الجديد لهذه القاعة بألوانه الطبيعية وإضاءته الهادئة بما يتواءم مع ألوان الطيران العماني، و يزين جدران القاعة عدد من المصنوعات اليّدويّة التّقليديّة العمانية المؤطرة إلى جانب المنحوتات التجريدية المعاصرة التي تسر الناظرين.

تزيد مساحة الصالة المجددة الآن بحوالي 100 متر مربع ما رفع طاقتها الاستيعابية إلى 72 مسافراً مقارنة بعدد 34، كما روعي في عمليات التحديث توفير خدمات فائقة الجودة للمسافرين تشمل أدق التفاصيل. بات بإمكان مرتادي القاعة الآن التمتع بقدر أكبر من الاسترخاء بعد اعادة تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة ورفاهية مع إمكانية تعديل وضعية المقاعد والاختيار بين وضع الجلوس وإرجاع ظهور المقاعد المتوفرة داخل المنطقة الجديدة المخصصة لذلك.

مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية العالمية بأجود المكونات الطازجة والمرطبات والمشروبات المنعشة متاحة على طاولة حديثة على مدار الساعة، ليأتي ذلك مقرونا بالمستوى الراقي من المأكولات المقدمة على متن رحلات الطيران العماني الحائزة على جوائز عالمية. يتوفر في القاعة المجددة أيضا مرافق فاخرة للاستحمام وتغيير ملابس الأطفال إلى جانب تسهيلات أخرى رائعة تقدمها القاعة.

معلنا عن افتتاح القاعة علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، نحن فخورون لافتتاح قاعة الطيران العماني الجديدة بمطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، و يأتي تجديد هذه القاعة في إطار التزامنا المستمر بتطوير خدماتنا وتوفير أفضل تجربة ممكنة لمسافرينا الكرام. إن ضيوف الطيران العماني وغيرهم من المسافرين مدعوون لزيارة القاعة واكتشاف جمالها وهدوئها ومرافقها المتميزة و الاستمتاع بكرم الضيافة العمانية الشهيرة، مما يجعل من هذه القاعة مكانا مثاليا للاسترخاء والاستعداد للرحلة.

القاعة متاحة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء الفئتين الذهبية و الفضية في برنامج السندباد لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين. أيضا، فإن المسافرين على متن شركات الطيران الأخرى مدعوون لاستخدام هذه القاعة نظير مبلغ معقول قدره 1500 بات تايلاندي للبالغين و 750 للأطفال.

تعد قاعة الطيران العماني في بانكوك واحدة من أربع قاعات فاخرة متاحة بعدد من المطارات ضمن شبكة الطيران العماني، فضلا عن القاعات الأخرى في مطاري مسقط الدولي وصلالة. و إضافة إلى ذلك، يقدم الطيران العماني قاعة مجان الأنيقة في مطار مسقط الدولي لاستخدامها من قبل أعضاء السندباد و كذلك المسافرين الاخرين على الدرجة السياحية ليشمل ذلك كافة شركات الطيران بعد دفع رسوم بسيطة مقررة. توفر كل القاعات مستويات عالمية من الجودة والفخامة والراحة وحسن الضيافة.